Breaking News

Breaking

NEWS

مسافر يلتقط صور لصحن طائر فوق المنطقة 51 فى صحراء نيفاذا

مسافر يلتقط صور لصحن طائر فوق المنطقة 51 فى صحراء نيفاذا
مسافر يلتقط صور لصحن طائر فوق المنطقة 51 فى صحراء نيفاذا 

ماوراء الطبيعة: مسافر يلتقط صور لصحن طائر فوق المنطقة 51 فى صحراء نيفاذا 


التقط أحد الركاب أثناء رحلة جوية بالقرب من "المنطقة 51" العسكرية السرية والمحظورة في صحراء نيفادا.صوراً لجسم غريب فى السماء وأن هذا الجسم كان مضئ ويصدر أشعة.


وذكر نفس الشخص الذي رفض كشف هويته قوله إنه شهاد الصحن الطائر فسارع إلى توثيق ما شهاده باستخدام كاميرته والتقط بعض الصور الغريبة والمثيرة للاهتمام.

وقام الراكب الذي فضل عدم ذكر اسمه بإرسال الصور الى وكالة الاجسام الغريبة UFO ومقرها الولايات المتحدة، وكتب لهم تفاصيل الرحلة وأنه التقط الصور بتاريخ 30 أكتوبر 2015، وقال: "رأيت قرصاً فضياً ضخماً في وسط الصحراء، وقام القرص باطلاق أضواء في السماء، القرص نفسه مضاء بعدة ألوان تسبب العمى عند النظر اليها، لقد سحبت هاتفي والتقطت صوراً عديدة حتى انتهى شحن بطارية الهاتف".


وأضاف الراكب: "لا يبدو أن أحداً غيري من الركاب قد لاحظ القرص، فلم يبد أي راكب تعجب أو تعليق، عدت الى المنزل وتواصلت مع موظفي القوات الجوية، الذين أكدوا أنهم لم يشاهدوا شيئاً، فقررت مراسلتكم، فقد يكون لديكم تفسير منطقي لهذا الجسم الغريب.

وأكدت شبكة مراقبي المخلوقات الفضائية في الولايات المتحدة أن الصور التي التقطها المسافر تشير إلى وجود صحن فضائي على الأرض، مشيرةً إلى أن المخلوقات الفضائية التي تملكه تستخدم ربما تقنية مبتكرة تسمح لها بالاندماج مع محيطها كي تبدو كجزء من اليابسة.

في المقابل، قلل خبراء من أهمية هذه الصور، مرجحين أنها تعود إلى مزارع توليد الطاقة الشمسية المنتشرة في صحراء نيفادا، لكنهم لم يعطوا إيضاحات كافية بشأن الوميض القوي الذي كان يصدر عنها، ويبدو أنه وصل إلى ارتفاع مئات الأمتار.

فهل برايكم الصحون الفضائية حقيقة ؟ ام مجرد خيال؟ ام هي فعلا تكنولوجيا تطورها الدول الغربية وليس لها علاقة بالفضائيين ؟

كل هذه الاسئلة تبقى من دون اجابة الى حد اليوم.


No comments