Breaking News

Breaking

NEWS

القصة الكاملة للدمية المرعبة روبرت

القصة الكاملة للدمية المرعبة روبرت
القصة الكاملة للدمية المرعبة روبرت 


تبدأ القصة في جزيرة كي ويست في فلوريدا عام 1904، روبرت يوجيني كان طفلا وحيدا لوالدين أعتادا الترفيه عن نفسهما بالسفر، وخلال سفراتهما كانا يتركان أبنهما وحيدا برعاية مربية عجوز ويقال بأن تلك العجوز كانت متمرسة بسحر الفودو القائم على استغلال الأرواح الشريرة .

والدة روبرت وفي أحدى نوبات غضبها قامت بطرد المربية العجوز لسبب تافه، لكن تعلق أبنها بمربيته أجبرها على التمهل في طردها حتى نهاية الشهر،المربية العجوز أمضت أيامها الأخيرة في المنزل حبيسة غرفتها لا تغادرها إلا نادرا، وقبل ان تغادر المنزل قامت بتقديم "دمية" قامت بصناعتها بنفسها كهدية لجين واسمتها روبرت تيمنا باسمه.

القصة الكاملة للدمية المرعبة روبرت
سرعان ما أصبح جين متعلقا بدميته الجديدة، ألبسها ثياب البحارة، أخذ يمضي معظم وقته باللعب معها وصار يحادثها ويتكلم معها، بمرور الأيام بدأت تحدث أمور غريبة في المنزل، أخذت الصحون تتطاير من فوق الموائد وتتحطم من تلقاء نفسها، الأبواب تقفل من الداخل من دون سبب، الكتب تقع عن الرفوف وتتناثر على الأرضية كأن يدا غامضة امتدت إليها وعبثت بها .

القصة الكاملة للدمية المرعبة روبرت
والدا جين كانا يظنان بأن أبنهما هو من يقوم بهذه الأمور، كانا يلومانه ويعنفانه فيشير بأصبعه نحو الدمية ويجيبهما مستنكرا "أنه روبرت ولست أنا". والدا جين لم يصدقا بأن الدمية هي من تفعل ذلك، لكن العديد من الخدم أقسموا بأنهم شاهدوا الدمية روبرت وهو يركض ليلا بين الغرف، وحين حاولوا الإمساك به بدأ يتسلق الجدران ويسير بالمقلوب على السقف وهو يضحك ويسخر منهم .

القصة الكاملة للدمية المرعبة روبرت
انتهى المطاف بالدمية روبرت إلى أحد المتاحف الأمريكية لكن مشاكسات الدمية لم تنتهِ، وقيل ان بعض الحراس شاهدوا الدمية تتجول في أرجاء المتحف ليلا، فقررت إدارة المتحف وضع روبرت داخل قفص زجاجي ولا يزال قابعا هناك حتى يومنا هذا.. ومن هذه الرواية ظهرت أفلام الرعب الشهيرة مثل 


chucky و Anabelle

No comments