Breaking News

Breaking

NEWS

طفل يتذكر حياة سابقة عاشها قبل 30 عاماً...لغز محيّر!!

طفل يتذكر حياة سابقة عاشها قبل 30 عاماً...لغز محيّر!!
طفل يتذكر حياة سابقة عاشها قبل 30 عاماً...لغز محيّر!!
كثيراً ما نسمع قصصاً غريبة من الأطفال الصغار، بعضها لا تعني شيئاً وبعضها محير جداً لغرابتها الشديدة، اذ يقص الأولاد أحاديثاً من نسج الخيال، لنسميها "ثرثرة" لكن في حالة هذا الطفل الأمر مغاير تماماً ... انه لغز محير

القصة هل هي حقيقة ام زيف؟

يزعم طفل يقيم مع والدته في مدينة "سينسيناتي" بولاية أوهايو الأميركية، أنه عاش حياة سابقة على الأرض، وكان فيها امرأة من السود، وبعد وفاتها ولد ثانية لعائلة مختلفة قبل 5 أعوام، مزوداً بذاكرة تمكنه من استعادة    ماضي حياته السابقة أحياناً، فيقول إن اسمه الأول كان بام حين كان امرأة تقيم في مدينة شيكاغو
 وقتلت في 1993 وهي شابة عمرها 30 سنة، بعد أن قفزت من مبنى شب فيه حريق.


قصة بام حقيقية بالفعل

قررت والدته ريبيكا أن تبحث في حقيقة هذه القصة فوجدت في صحيفة من شيكاغو تعود لعام 1993، خبراً حول وفاة تدعى باميلا روبنسون والتي لقيت حتفها بنفس الطريقة التي وصفها لها ابنها لوك.

وفي مقابلة مع قناة "فوكس 6" الأمريكية، تم عرض 30 صورة لنساء سود على لوك، وطلب منه تحديد باميلا روبنسون، فقام باختيار الصورة الصحيحة من دون أي مساعدة.

حالة بام منذ الصغر

وقالت الوالدة عن طفلها أيضاً أنه منذ كان عمره عامين يردد دائماً عبارة: "كنت امرأة. كان على رأسي شعر أسود (..) كنت أضع أقراطاً في أذني"، ويضيف متذكراً تفاصيل "تقمصه إلى حياة جديدة" بعد مقتله كامرأة بالحريق، فيذكر أنه تم دفعه بعد الموت دفعاً ليعود إلى الأرض كمولود جديد "وعندما استيقظت وجدت نفسي طفلاً باسم لوك"، بحسب ما كان يقول لوالدته التي ذكرت بأنه "يعشق أغاني المطرب الأميركي ستيفي وندر، وكذلك كانت باميلا تعشقها أيضاً".

ظاهرة تناسخ الارواح

فهل هذه ظاهرة تناسخ الارواح التى تحدث عنها البعض؟ اي عندما يموت شخص روحو تتقمص شخصية جديدة فى مولود جديد. ام هي حالة خاصة من الممكن ان تنكشف فى المستقبل؟

ما رايكم انتم متابعينا الكرام

No comments