Breaking News

Breaking

NEWS

عمالقة الارض ...اللغز المحير !

عمالقة الارض ...اللغز المحير !
عمالقة الارض ...اللغز المحير !
ماوراء الطبيعة: عمالقة الارض ...اللغز المحير !



لازلت الارض تضم الكثير من الاسرار  يصطدم بها  علماء الاثار بين الفينة والاخرى  ومن ذلك الاكتشاف الذي اذهل العلماء الاثار في الاكوادور والبيرو . وهذا الاكتشاف ااثار دهشة  العلماء في كونهم عثروا عظام بشرية  يترواح طولها مابين 213 و 243  سنتيمتر  .اي  اكثر من مترين   وحسب رئيس للجنة التنقيب عن الاثار  راسيل ديمينتا فهذه البقايا موجودة في المانيا  من اجل تحليلها وفحصها من قبل المختصين .

فما هو سر هذه المقابر التاريخية التي تضم عظام تعود لاناس عمالقة .وهل يساعد هذا الاكتشاف على معرفة من عاش في غابة الامازون .هذه الاسئلة يطرحها  العلماء الاثار ولكنهم غير مستعجلون  في طرح فرضيات بخصوص هذا الاكتشاف حتى تنتهي الدراسات والتحليل هذه العظام من قبل المختصين من اجل وصل الي نتيجة نهائية .
ويرجع العلماء عمر هذه العظام  الي حوالي 1400 و1500 سنة مشيرين بان هذه الابحاث مازالت في  مرحلتها الاولى .لذلك من المبكر التوصل الي نتيجة محددة .خصوصا ان هذا الاكتشاف قد يجد تفسير لدى المختصين في الطب او علم الاجناس البشرية.
ويبقى السؤال الذى يحيرنى انا شخصيا ... هل فعلا عاش على كوكب الارض اشخاص عمالقة؟
وما هو سبب انقراضهم ؟ وهل هم من الارض ؟ او سكان كوكاب اخرى فى مجرات هذا الكون؟
اعرف انو البعض سوف يستهزء من كلامى ومن تعليقاتى ولكن عندى سؤال بسيط هل يستحيل على الله عز وجل ان يخلق عمالقة ؟ الجواب بالاكيد لا؟

وكذالك هل من الممكن ان يخلق ربى خلق ثانى فى مكان اخر فى هذا الكون ؟

الجواب اكيد ممكن لانو هو رب الكون


فى انتظار تعليقاتكم وتفاعلكم مع المقالة 

No comments