Breaking News

Breaking

NEWS

الصوت الذى ارعب سكان المملكة المغربية...الصادر من السماء

الصوت الذى ارعب سكان المملكة المغربية...الصادر من السماء
الصوت الذى ارعب سكان المملكة المغربية...الصادر من السماء   
ماوراء الطبيعة: الصوت الذى ارعب سكان المملكة المغربية...الصادر من السماء 

  تناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى فيديو يظهر فيه صوت صادر من السماء ...الصوت الذى اثار الرعب فى نفوس بعض المغاربة ليلة الاثنين 04 يناير /كانون الثانى 2016. وفى نفس السياق تداولت مواقع محلية في عدد من المدن المغربية النبأ، الذي استأثر باهتمام سكان هذه المدن، حيث تضاربت الأخبار حول المصدر القادم منه هذا الصوت الغريب وغير المألوف سماعه، إذ شبهه البعض بصوت القطارات والطائرات.
وقد شبه النشطاء الصوت كا اصوات الابواق او القطارات والبعض قال انو يشبه صوت الطائرات .

ومن خلال بحث بسيط فقد وجدنا ان هناك ظاهرة تسمى انين السماء وهي عبارة عن همهة تطلقها السناء عبر صوت حاد وهي "ظاهرة أو مجموعة من الظواهر التي تنطوي على تقارير واسعة الانتشار عن طنين منخفض التردد متواصل واقتحامي في نفس الوقت  الغريب أنه ليس مسموعاً لكل الناس .
وقد تم نشر تقارير على نطاق واسع في وسائل الإعلام الوطنية في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية، الهمهمة تكون أحياناً مسبوقة مع اسم الموقع الذي يتم الإعلان فيه عن المشكلة بشكل خاص، مثلا: همهمة بريستول أو همهمة تاوس". 
يشار إلى أن الصوت الذي سمعه فئة من سكان بعض المدن والمناطق المغربية، لم يتضح إلى حد الآن مصدره علميا، ليبقى التساؤل مطروحا هل ما سمع ليلة الإثنين 04 يناير، يتعلق بهمهمة السماء؟.

فيديو للحظة سماع الصوت المثير للجدل:


No comments