Breaking News

Breaking

NEWS

فيديو مثير للجدل ...هل وصل البشر إلى المريخ عام 1973

فيديو مثير للجدل ...هل وصل البشر إلى المريخ عام 1973
فيديو مثير للجدل ...هل وصل البشر إلى المريخ عام 1973

ماوراء الطبيعة: فيديو مثير للجدل ...هل وصل البشر إلى المريخ عام 1973




هل فعلا وصل البشر الى المريخ يعود الجدل الى فيديو انتشر مؤخرا حيث ذكر موقع صحيفة "ميرور" البريطانية إن الفيلم الذي يظهر بعض لقطات للكوكب، يبدأ بجملة تقول: "الفيلم ليس للعرض على الجمهور"، ولقد تم تسريب هذا الفيلم الذي يعود لوكالة ناسا ويظهر لقطات ضبابية من مهمة مأهولة إلى المريخ في عام 1973.
كما نقلت الصحيفة أن أصحاب نظرية المؤامرة يؤمنون بأن هناك "برنامج سري للفضاء"، ويطلق عليه اسم مشروع ريدسون، والذي بدأ عندما نزل البشر على سطح المريخ في أواخر الستينات أو أوائل السبعينات.
ويعتقد أصحاب نظرية المؤامرة أنه يتم الاحتفاظ بهذا البرنامج بعيدا عن الجمهور العادي لأسباب ما، وأن وكالة ناسا والحكومات الأخرى تتواصل سرا مع الكائنات الفضائية.
وأشارت الصحيفة إلى أن بعض هذه النظريات تعتقد أن "كيريوستي روفر" الحالي هو خدعة كبيرة، لافته إلى لوحات السيارة الشمسية اللامعة  "كدليل" على انه تم صقلها من قبل البشر بالفعل على سطح المريخ.
وفي هذا السياق ، يقول نايجل واتسون مؤلف دليل هاينز للتحقيقات: "هذه الحسابات الخاصة بالبعثات الفضائية السرية في تزايد وهو ما يذكرني بمشروع Serpo".

كما يقول: "في نوفمبر 2005، جاء اتصال من مجهول قال إنهم يعملون لحساب وكالة استخبارات الدفاع الأميركية (DIA) بدأ بإرسال معلومات حول برنامج التبادل الغريب غير العادي، وهو ما يسمى بمشروع Serpo"، مستندا في مزاعمه على وثيقة من 3000 صفحة مكتوبة في أواخر  عام 1970،وادعى بجرأة أن ستة فضائيين تم انتشالهم من حادث تحطم روزويل.

وأضاف قائلا: "الادعاءات حول جثث القتلى من حادث روزويل تنتمي للفضائيين ليست جديدة، ولكن في هذه الحالة يجب أن نتذكر أن احد الناجين من الحادث، ويدعى EBE 1 ، ساعد على تنظيم زيارة لاثني عشر شخصا مدربين تدريبا خاصا لزيارة منزله في  النظام الشمسي زيتا ريتكولي. تمت هذه المهمة في عام 1965 وظلوا هناك حتى عام 1978. وخلال إقامتهم توفي اثنان منهم، وبقي اثنان على هذا الكوكب، والبقية عادوا إلى الأرض، ولقوا حتفهم بسبب تعرضهم لمستويات عالية من الإشعاع في المهمة "Serpo.

وقال بيل رايان الذي نشر هذه الادعاءات على الانترنت أن: " قصة Serpo هي خليط من قصص خيالية ولكنها تعتبر نواة لحقيقة غير عادية ".

اليكم الفيديو


هل تعتقدون فعلا انو وكالة الفضاء الامريكية الناسا ممكن ان تكون قد وصلت الى الكوكب الاحمر وكشفت بعض من اسرارو. ام هي فقط  اشاعة

No comments